• تعليمات وتحذيرات من بلدية تورنتو بصدد مبارات تورنتو رابتورس الاخير يوم الاثنين

ليس سراً أن كندا بأكملها تنتظر لعبة تورنتو رابتورز ليلة الاثنين حيث يتوجه فريق تورنتو إلى Game 5 من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين ، حاليًا بفوزه على غولدن ستايت ووريورز بثلاثة نقاط مقابل نقطة واحدة. وفي الوقت الذي تستعد فيه مدينة تورنتو لصنع التاريخ ، حيث في حالة الفوز سيكون اول فريق من خارج الولايات المتحدة يحصد لقب هذه البطولة ، فإن مدينة تورنتو تستعد أيضًا لقضاء ليلة رائعة في ملعب سكوتيابانك أرينا بوسط المدينة. وقد اصدرت بلدية المدينة إشعار بعد ظهر يوم الأحد ، تطلب من المواطنين ان يتحلوا بالنظام والترتيب ، حيث من المحتمل أن تصبح الأمور مجنونة للغاية.

على الرغم من ان المبارات ستبدأ الساعة 9 مساءً مساء الاثنين ، فقد حذرت المدينة من أنه سيتم إغلاق الطرق في وسط مدينة تورونتو اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا. كما أنهم يحثون الجماهير ، والأشخاص الذين يعملون في وسط المدينة باستخدام وسائل النقل العام أو ركوب الدراجات أو المشي ، حيث من المتوقع أن تكون حركة المرور بلا شك كابوسًا. وذكر البيان أيضًا اصدر لموظفي بلدية تورنتو الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع (MLSE) ، وخدمة شرطة تورنتو ، TTC  وشركاء آخرين لتنسيق خطط إدارة الجماهير لهذا اليوم.

إغلاق الطرق التي تم وضعها على النحو التالي: ميدان مابل ليف (شارع بريمنر من ليك شور بوليفارد ويست إلى يورك ستريت) من 7 صباحًا يوم الاثنين 10 يونيو حتى 2 صباحًا يوم الثلاثاء 11 يونيو. شارع يورك (بين شارع ليك شور بوليفارد ويست وشارع فرونت ستريت ويست) وشارع بريمنر (بين شارع سيمكو السفلى وشارع يورك) يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا من الاثنين 10 يونيو حتى 2 صباحًا يوم الثلاثاء 11 يونيو.

سيتم إغلاق شارع Bremner Boulevard من Lower Simcoe Street إلى Rees Street ابتداءً من الساعة 5 مساءً يوم الاثنين 10 يونيو حتى 2 صباحًا يوم الثلاثاء 11 يونيو. لمكافحة هذه الإغلاقات ، ستوفر TTC خدمات إضافية لمساعدة الركاب والمشجعين على الدخول والخروج من وسط مدينة تورونتو. سيكون هناك خمسة قطارات إضافية و 25 حافلة متاحة قبل وبعد اللعبة.

شبكة TTC’s Blue Night ، وهي خدمة الحافلات وعربات الترام في المدينة التي تعمل في وقت متأخر من الليل والتي تعمل بعد إغلاق مترو الأنفاق ، سوف تعمل أيضًا طوال الليل وهي خيار آمن وموثوق لأي شخص يسافر في ساعات الليل. ووجه من جهته عمدة مدينة تورنتو جون توري نداء للمشجعين على استخدام TTC و “مواصلة التشجيع للفريق بمسؤولية.” والسماح للجميع للمشاركة في المرح. “

من جهتها ستكون شرطة تورنتو حاضرة في جميع أنحاء المدينة مع بدء العد التنازلي للعبة ، وستكون حاضرة لدعم Maple Leaf Sports (MLSE)  والترفيه في عمليات إغلاق الطرق أو القيود الإضافية حسب الضرورة. وأضافوا أيضًا أن MLSE ستقوم مرة أخرى بوضع شاشات عرض كبيرة في جميع أنحاء منطقة الإغلاق ، وستتواجد الشرطة والأم ، مع تمنيات الجميع بفوز فريفنا الكندي باللقب.

كل التوفيق للفريق الكندي