• اتهام سائق اوبر بعدة اعتدائات جنسية في ميسيسوجا

يواجه سائق Uber تهم متعددة بعد الاعتداء الجنسي على امرأتين مختلفتين في حوادث منفصلة حيث وقع الحادث الأول في 6 سبتمبر 2018 في حوالي الساعة 1:15 صباحًا. تم استدعاء قوات الامن إلى Dundas Street East and Sackville Street لإبلاغه عن اعتداء جنسي.

يُزعم أن امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا كانت تنتظر سيارة أوبر التي طلبتها وجائت سيارة SUV  سوداء ، حيث تقول الشرطة إن المشتبه به غادر دون السماح للمرأة بفرصة مغادرة المركبة. ثم توجه إلى منطقة معزولة واعتدى عليها جنسياً حتى كانت في النهاية قادرة على الخروج وتم استدعاء الشرطة.

في 8 أبريل ، يعتقد أن المشتبه به نفسه التقط امرأة تبلغ من العمر 21 عامًا في حوالي الساعة 1 مساءً في Royal York Road و Evans Avenue. دخلت السيارة وذهب الرجل بعيدا دون أن يسمح لها بالخروج.

تقول الشرطة إنه أخذها إلى موقف للسيارات في مطعم للوجبات السريعة في ميسيسوجا حيث حاولت المرأة طلب مساعدة من أحد المارة ولم تفلح ، ثم اقتادها المشتبه به إلى شارع جانبي واعتدى عليها جنسيا ، حالما استطاعت الخروج من السيارة  في وقت لاحق قامت بابلاغ الشرطة.

تانيم عزيز ، 36 سنة ، من ميسيسوجا يواجه تهمتين بالاعتداء الجنسي والحبس القسري والتهم بالابتزاز ، وتعتقد الشرطة أنه قد يكون هناك ضحايا آخرون مزعومون وأصدرت صورة لسيارة الدفع الرباعي السوداء التي كان يقودها حيث سيمثل عزيز أمام المحكمة يوم 23 مايو.

شركة اوبر من جانبها صرحت “تتعاون بشكل كامل مع تطبيق القانون” ، وتم إلغاء رخصة المشتبه فيه من شركة اوبر.

  • اتهام سائق اوبر بعدة اعتدائات جنسية في ميسيسوجا