Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

انهت الكندية كيا نورسي تنهي موسم WNBA الأول بتسجيل 28 نقطة كما و سجلت ديوانا بونر 23 نقطة من خلال عشر كرات مرتدة لتقود فريق فينيكس ميركوري للفوز على نيويورك 96-85 يوم الأحد في نهائي الموسم ، ولتهب فريق ليبرتي خسارته الثالثة عشرة على التوالي.

وسجلت كيا 22 نقطة من 28 نقطة في الشوط الأول لصالح ليبرتي (7-27). واضافت ريبيكا ألين 15 نقطة وبينما سجلت كياه ستوكس 12 نقطة من خلال تسع كرات مرتدة.

بدورها ستيفاني تالبوت سجلت 18 نقطة وأضافت ديانا تاوراسي 16 نقطة أخرى. وسيستضيف ميركوري المصنف خامسا (20-14) فريق دالاس وينجز المصنف الثامن مساء الثلاثاء في الدور الأول من تصفيات WNBA..

صيطر فريق فينكس على المبارات في وقت متأخر من الشوط الأول بنتيجة 19-3 وفي الربع الثالث بتيجة 63-49. حيث قامت ميركوري بتسديد اعلى عدد من الرميات في 80-59.

أعلن الزعيم الليبرالي جوستين ترودو رسميا ترشيحه للانتخابات الفيدرالية في حفل للحزب يوم الاحد خلال رحلته الى مونتريال ، وأكد ترودو إيمانه بما أسماه "السياسة الإيجابية" ، والاقى اللوم على زعيم حزب المحافظين أندرو شير ، حيث اتهمه باستغلال الخوف والانقسام الذي تواجهه الحزب الليبرالي.

كما وعد الزعيم الليبرالي بمعالجة عدد من التحديات التي تشمل حماية محيطات كندا ، ورفع مستوى المعيشة للسكان الاصليين وتضييق الفجوة بين الأغنياء والفقراء.

العديد من المراقبين يجدون ان حضوض ترودودا ليست في احسن حال للفوز بهذه الانتخابات خصوصا بعد الخسارة الكبيرة التي لحقت برئيسة وزراء مقاطعة اونتاريو كاثلين واين ، ويرى المحللون ان حضوض الحزب بالفوز ضئيلة وقد يكون قرار ترشيح ترودو بالاضافة الغير مناسبة لرفع حضوض الليبراليين بالفوز، وتطرق اخرون لتشبيه هذه الخطوة بخطوة حزب المحافضين عندما اعاد ترشيح هاربر للدورة الانتخابية التي فاز بها ترودو.

هل تعتقد بأن ترشيح ترودوا خطوة جيدة للحزب الليبرالي ام تغييره بآخر افضل؟ اترك تعليقك في اسفل الصفحة

الصفحة 1 من 63