Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

زيادة مرتقبة في اسعار الوقود في كندا

اشار محلل عبر الموقع الالكتروني Gasbuddy.com “دان ماكتيغ” Dan_McTeague الى امكانية ارتفاع اسعار الوقود في محطات الخدمة ابتداءً من الثالث او الرابع من نيسان الحالي كما جرت عليه العادة خلال هذه الفترة من كل سنة.

وتوقع المحلل ان تصل الزيادة الى اربعة سنتات مما يعني ان معدل سعر الوقود قد يصل الى نحو 1.30 دولار لليتر البنزين الواحد ولم يستبعد ان تصل الاسعار الى 1.40 دولار. واشار ماكتيغ الى ان اسعار الوقود تختلف من موسم الى آخر وبأن الوقود المتوفر خلال فصل الشتاء يشتعل بسهولة للسماح للسيارات بالاقلاع بسرعة عندما تكون درجات الحرارة متدنية وبالمقابل فإن خلال اشهر الصيف الحار تُضاف مواد الى الوقود للحؤول دون سرعة اشتعاله في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

واشار الخبير الى ان الاسعار حالياً في مدينة تورنتو اكثر ارتفاعاً في الوقت الراهن بواقع 23 سنتاً عما كانت عليه خلال الفترة نفسها من العام الماضي. ودعا ماكتيغ اصحاب السيارات الى الاستفادة من الاسعار المنخفضة خلال الساعات المتأخرة من المساء نظراً للتفاوت الكبير في الاسعار عما هي عليه عادة.

المصدر: إذاعة الشرق الأوسط في كندا 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الأحد, 29 April 2018 22:08
فريق النشر

كادر عمل التحرير الالكتروني في تلفزيون الجالية القناة العربية الاولى والوحيدة في كندا يقدم لكم كل مايهمكم من اخبار كندية وعالمية وعربية ، نعمل على مدار الساعة لتقديم افضل ما نستطيع من خدمات اعلامية بحيادية واحترافية، بأمكانكم الاتصال بفريق التحرير عبر edittor@aljaleya.tv، ارسلوا مقالاتكم وارائكم لاننا نهتم بسماعها ونشرها.

ملاحضة: ليس كل ما ينشر يعبر عن رأي القناة 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER