Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

اطلاق نار يتسبب بذعر كبير للمتسوقين في مركز يورك ديل للتسوق في مدينة تورنتو

حادثة جديدة لاطلاق نار في مدينة تورنتو هذه المرة يورك ديل ، المركز التجاري الذي يعد واحدا كم اكثر مراكز التسوق ازدحاما فى البلاد ، خلال مشاجرة بين مجموعتين من الرجال ادت الى استخدام السلاح.

حيث اغلق المركز بعد ظهر اليوم ، حتى المساء بعد إطلاق النار في داخلة المزدحم في وضح النهار ، حوالي الساعة 2:50 بعد الظهر ، حيث قام أحد الاشخاص من إحدى المجموعات التي تتشاجر بأشهار سلاحه واطلاق العيارات النارية مرتين على الأقل.

احد الشهود يقول: كنت أتناول الطعام في The Cheesecake Factory حين قرعت أجهزة الإنذار وبدأ الناس في الركض ، وبعد وقت قصير ، قامت الشرطة بالاعلان بأن هناك اطلاق نار مؤكدا في االمركز ، وقال إنه تم إخلاء المركز التجاري ، وأكدت الشرطة في وقت لاحق أن إطلاق النار وقع على الجانب الشرقي من المركز التجاري.

ويعد هذا الوقت ، من الاوقات المهمة للتسوق ، حيث تغص المراكز التجارية بالمواطنين ، للتسوق مع اقتراب موسم العودة الى المدارس ، وقال احد الشهود من داخل المركز التجاري ، انه سمع أصوات طلقات نارية قبل أن تبدأ الفوضى.

ويضيف الشاهد: عندما كنت أمشي سمعت صراخا ثم ركضت ، حيث رأيك رجلا اخرج سلاحه ، وقام بأطلاق عيار ناري على النحو الذي كنت اسير به ثم ، ثم كرر الاطلاق ثلاث مرات ، ومن حسن الحظ تمكنت من الخروج راكضا ، حيث كنت على بعد بضعة أقدام فقط من هدف مطلق النار.

واضاف: أثناء هروبي صادف امرأة مسنة على الأرض كانت مع فتاة على كرسي متحرك ، وساعدتها على الابتعاد عن منطقة إطلاق النار كما وساعدنا السيدة الأكبر سنا ، حيث دفعنا الكرسي المتحرك إلى أسفل الممر إلى أن ادخلناه أحد متاجر بيع الملابس ، واختبأنا هناك ، حتى جائت الشرطة واخرجتنا ،الحقيقة كان حدث لم أكن معتادًا على رؤيته في مدينة تورنتو.

العاملين داخل المركز التجاري قالوا:  اقفلنا الأبواب واختبأنا مع بعض الزبائن في مؤخرة المتجر ، كما هناك اشخاص اخرون كانوا عالقين في الحمامات  لمدة 20 إلى 30 دقيقة.

هذا ومن بين المواقف المحزنة شوهدت عربة طفل بداخلها رضيع مركونة ، حيث فر الوالدين مذعورون بحثاً عن مخبأ.

الشرطة من جانبها اعلنت إنها تبحث عن عدة مشتبه بهم ، ووصفوا أحد المشتبه بهم بأنه شاب في العشرينات من عمره كان يرتدي سترة سوداء ، وجينز أزرق ، ووصف المشتبه به الثاني ، بأنه رجل نحيف في العشرينات من عمره يحمل مسدس.

وقالت الشرطة في وقت لاحق إن هناك ثلاثة رجال على الأقل في كل مجموعة ، ولكن لم يتوفر اي أوصاف مفصلة لهم ، ويعتقد أن المشتبه بهم فروا عبر الجزء الجنوبي الشرقي من المركز التجاري .

هذا فقد طوقت الشرطة المركز التجاري بعدد كبير من رجال الامن المدججين بالسلاح داخل وخارج المركز التجارى ، ويقومون بدوريات بحث حول محيطه.

من جراء ذلك ، نقل شخص واحد من المركز التجاري الى المستشفى ، ولكن لم تكن إصاباته جراء الاطلاقات النارية التي تم إطلاقها ، حسبما ذكرت الشرطة ، كما وأصيب شخصان بجروح طفيفة خلال محاولة فرارهم ، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات خطيرة.

وأظهرت صور التقطت من الجو ، مئات الاشخاص يقفون على شكل حشود خارج المركز التجاري المزدحم عقب اخلاء المركز.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الجمعة, 31 August 2018 01:06

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER