Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

TREB تحذر وكلاء العقارات والمواقع بأنها ستتخذ اجراءات قانونية ضدهم في حال عدم امتثالهم لتعليماتها

اعلن المحامي في شركة TREB بريان فيسى إن مجلس الإدارة الذي يمثل 50 ألف وكيل عقاري لشركات GTA لم يقرر بعد ما إذا كان سيحاول تعديل الأمر الذي دخل حيز التنفيذ بعد رفض المحكمة العليا الاستماع إلى قضية نشرة بيانات العقارات على الإنترنت الأسبوع الماضي.

وقال: إن رفض الاستماع من قبل المحكمة العليا للقضية أجبرت TREB على السماح بنشر البيانات ، ولكن فقط من خلال صفحات الويب المحمية بكلمة سر والتي تسمى (VOWs)  والتي يسمح من خلالها لأصحاب العقارات بالوصول إليها.

في أعقاب رفض المحكمة ، سارعت شركات العقارات إلى نشر البيانات على الإنترنت تحت حماية بكلمة سر ، لكن القليل منها نشر المعلومات بدون حماية.

ويقول بيان صادر عن TREB أن وكلاء العقارات الذين لا يمتثلون للأمر بأضافة كلمة سر ، سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم ، وإلغاء عضويتهم في TREB ومنعهم من الوصول إلى قواعد البيانات.

يقول فيسى إن TREB قد طلبت بالفعل من بعض المواقع الإلكترونية التوقف عن نشر البيانات والانتهاكات ، لكنها لم تفصح ما إذا كان المجلس قد اتخذ إجراءات قانونيا ضد أي من تلك المواقع.

على سبيل المثال: نشر موقع Zoocasa قائمة على الإنترن تتحتوي على معلومات العقارات ، بعد فترة وجيزة من حكم المحكمة مع عدم وجود حماية بكلمة سر ، ولكن في وقت لاحق ، اضاف خاصية كلمة السر الى تلك المعلومات ، كما وكان موقع Bungol يحتوي على بيانات قبل فترة طويلة من حكم المحكمة العليا لم تكن محمية بكلمة سر.

وقال المحامي ، الذي أصر على الإجابة على الأسئلة للاعلام عن طريق البريد الإلكتروني ، إن TREB ستواصل تثقيف الأعضاء حول كيفية التعامل مع حكم المحكمة ، وسنراجع الصيغ في الاتفاقات التي سيبرمها وكلاء العقارات لضمان التعامل بحذر مع مخاوف خصوصية المشتري والبائع.

ويقول أن المراجعة لا يقصد بها الحد من البيانات في صفحات VOWs ، بل لضمان حقوق المشترين والبائعين والتأكد من انه لديهم فهم واضح للنظام.

نسخنة من القرار

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل في الثلاثاء, 28 August 2018 17:55

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER