Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

Toronto Public Health تصدر تحذيرا خاصا لارتفاع درجات الحرارة - مهم جدا

استنادًا إلى المعلومات الواردة من هيثة البيئة الكندية وتغير المناخ في كندا ، أصدرت الدكتورة إيلين دي فيلا ، المسؤولة الطبية الصحية في تورونتو ، تحذيراً من ارتفاع درجات الحرارة في تورنتو، وهذا التحذير سيكون ساري المفعول حتى إشعار آخر.

يحث هذا التحذير تشجيع المواطنين على زيارة العائلة والأصدقاء والجيران ، كبار السن الذين هم أكثر عرضة للمعاناة من الأمراض ذات الصلة بالحرارة ، للتأكد من درجات حرارتهم ودعوتهم الى شرب الكثير من المياه السوائل. كما وتشمل الفئات الأخرى المعرضة للخطر الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة ، أو الأفراد ذوي الحركة المحدودة أو بعض أمراض الصحة العقلية ، والرضع والأطفال الصغار ، والأشخاص الذين يتناولون أدوية معينة والذين لا مأوى لهم.

بالإضافة إلى أحواض السباحة والشواطئ ومراكز التسوق المكيفة ، تضم تورونتو 180 مركزًا اجتماعيًا مكيفًا ومكتبات محلية في جميع أنحاء المدينة ، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التشرد ، توفر TTC tokens في العديد من القطارات في جميع أنحاء المدينة لاستخدامها. التفاصيل متوفرة من خلال هذا الرابط:

https://www.toronto.ca/community-people/housing-shelter/homeless-help

هناك أيضا العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن للناس الذهاب إليها للهروب من الحرارة ، بما في ذلك مراكز التبريد في المدينة. هذه المواقع هي أماكن مكيفة للناس تستخدم للراحة في الداخل ، والحصول على مشروب بارد ووجبة خفيفة. الموظفون المدربون على مساعدة السكان المتأثرين بالحرارة الشديدة موجودون في مواقع مراكز التبريد السبعة. هذه المواقع تقف جنبا إلى جنب مع قائمة شاملة من المساحات المكيفة في جميع أنحاء المدينة حيث يمكن للسكان اليها ، للمزيد زوروا هذا الرابط:

https://www.toronto.ca/community-people/health-wellness-care/health-programs-advice/extreme-heat-and-heat-related-illness/places-to-cool-down-2

ينصح المواطنين بالتغلب على الحرارة باتخاذ هذه الاحتياطات:

  • شرب الكثير من الماء البارد حتى قبل أن تشعر بالعطش.
  • الذهاب إلى أماكن مكيفة مثل مراكز التسوق والمكتبات المحلية والمراكز المجتمعية.
  • استخدام الشاور البارد أو استخدام مناشف مبللة باردة.
  • ارتداء ملابس خفيفة ، خفيفة الألوان غير داكنة مع قبعة عريضة الحواف.
  • تجنب الشمس والبقاء في الظل أو استخدام مظلة.
  • إﻋﺎدة ﺟﺪوﻟﺔ أو ﺗﺨﻄﻴﻂ اﻷﻧﺸﻄﺔ اﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ في فترات ارتفاع درجات الحرارة.
  • التأكد من عدم ترك كبار السن أو األطفال أو الحيوانات األليفة دون رقابة في سيارة.

نحث ﻣﺎﻟﮐﻲ اﻟﻣﺑﺎﻧﻲ الغير مكيفة ﻟﺗوﻓﯾرﻏرﻓ ﺗﺑرﯾد ﻣﺧﺻﺻﺔ ﻟﻟﺳﮐﺎن الذين لايتحملون درجات الحرارة المرتفعة ، كما نحث الوكالات المجتمعية على تثقيف الناس حول مخاطر الأمراض المرتبطة بالحرارة ، ودعوة أو التحقق من هؤلاء الاشخاص الذين يواجهون مخاطر متزايدة للأمراض المرتبطة بالحرارة أثناء التحذيرات.

مزيد من المعلومات حول كيفية التغلب على الحرارة في هذا الرابط:

https://www.toronto.ca/community-people/health-wellness-care/health-programs-advice/extreme-heat-and-heat-related-illness

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الثلاثاء, 28 August 2018 17:07

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER