Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

درجات الحرارة قد تصل الى 40 درجة هذا الاسبوع

قد يكون فصل الصيف الفائق الحرارة الاعلى في تاريخه ، حيث الطقس الرطب سيزداد شدة مع اقتراب شهر سبتمبر، وهناك تحذير سارية المفعول لارتفاع درجات الحرارة في معظم أنحاء جنوب أونتاريو ، مع توقع البيئة الكندية ارتفاعًا في درجة الحرارة بعد لوقات الظهيرة بـ معدل 31 درجة في تورنتو - على الرغم من أنها أعلى من 40 درجة مع شدة الرطوبة.

وقالت وكالة الارصاد الجوية في وقت مبكر من صباح الاثنين "من المتوقع ان تؤثر كتلة هوائية ساخنة ورطبة على المنطقة اليوم وتظل قائمة حتى يوم الاربعاء ، وأن تصل درجة الحرارة القصوى في فترة ما بعد الظهيرة إلى 31 درجة مع الرطوبة حوالي 40 درجة مئوية. وستنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل وتصل الى العشرينات ، مما يوفر القليل من الدرجات المعتدلة.

هيئة الصحة الكندية اصدرا تحذيرا بدورها: يجب مراقبة الأطفال الصغار وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة ، والنساء الحوامل ، وأولئك الذين يعملون في الهواء الطلق عن اعراض الأمراض ذات الصلة بالحرارة ، وينصح بشرب الماء بكميات كبيرة والبقاء في مكان بارد عندما يكون ذلك ممكنا.

بالإضافة إلى توقع ارتفاعات كبيرة في الحرارة ، فإن كتلة الهواء سوف تشمل تورنتو أيضًا "بالعواصف المحملة بالرطوبة والتي ستكون بطيئة الحركة.

"مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة مرة أخرى في المنطقة ، فإن كلا من عدم الاستقرار لمحتوى الماء في الهواء يزداد ، مما ادى شبكة الطقس للتحذير من جولة أخرى من الأمطار الغزيرة يوم الاثنين.

من المتوقع أن تجتاح جولتان من الطقس الرطب للـ GTA الاثنين - واحدة خلال ساعات الصباح و "المجموعة الثانية الأكثر قوة" التي تكبر في فترة الظهيرة والمساء المتأخر.

من المتوقع أن ترتفع الحرارة والمطر قليلا يوم الخميس ، مع انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى إلى 20 درجة وتعود الرطوبة إلى منتصف الثلاثينيات بحلول يوم السبت ، على أية حال ، إذا كانت التوقعات صحيحة - فان عطلة نهاية أسبوع ستكون ساخنة في عيد العمال.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الثلاثاء, 28 August 2018 16:41

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER