Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

تسعة من عربات النقل الكهربائية الجديدة تضررت من الفيضانات في تورونتو

قالت وكالة النقل إن تسعة من عربات النقل الكهربائية الجديدة في TTC تضررت خلال الامطار الغزيزة التي غمرت تورونتو في وقت سابق من هذا الشهر.

وشهدت أجزاء من مناطق نورث يورك ووسط المدينة ما بين 50 و 75 ملليمترا من الأمطار في فترة تتراوح بين ساعتين وثلاث ساعات في السابع من أغسطس ، مما أدى إلى غمر الطرق والطوابق أسفل المدينة بالمياه.

وواجهت TTC مشاكل في تنقلاتها الرئيسية نتيجة لذلك وتأثرت بعض الطرق السطحية ، بما في ذلك عربة 504 King st ، بمستويات المياه العالية ، في King streetcar بالقرب من Liberty Village شوهدت احدها تغمر بالكامل الى حوالي ستة أقدام من الماء ، مما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بداخبها.

وقال المتحدث باسم TTC ستيوارت غرين:  ان هناك ستة اشخاص كانوا على متن المركبة وتمكن السائق من نقلهم جميعا الى بر الامان. العربة هي واحدة من اثنتين تقول غرين أنه يجب إرسالها إلى نيويورك لاغراض التنظيف والتصليح ، حيث لدى شركة بومباردييه المصدرة القدرة على تفكيك جميع الأجزاء التي غطست بالكامل ، وتجفيفها بالكامل.

كما اعلن انه سيتم إصلاح عربتين أخرتين في تورونتو ، وقد تم إصلاح الخمس الأخرى التي تضررت من الفيضانات وأُعيدت إلى الخدمة.

وتأتي الأضرار بعد شهر من اعتذار شركة بومباردييه عن عطل في لحام 67 من العربات والتي تم تسليمها إلى TTC ،  وهذا يعني أنه سيتعين إخراج عربات الشوارع المتضررة من الخدمة في وقت قصير لإصلاح المشكلة ، والتي وصفتها الشركة بأنها "وقائية".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الثلاثاء, 28 August 2018 16:16

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER