Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

اعتقال أردني في إسبانيا بتهمة الترويج والتورط مع تنظيم «داعش»

اعتقلت الشرطة الإسبانية، امس الخميس، مواطنًا إسبانيًا من أصل أردني، بمدينة لاس بالماس، بتهمة التورط فى تنظيم «داعش» الإرهابي، والمساهمة فى نشر الفكر الإرهابي المتطرف، وتجنيد المقاتلين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية الإسبانية بأن المعتقل، البالغ من العمر 31 عاما، متورط في أنشطة التطرف، ونشر المواد الدعائية لداعش، لافتة إلى أنه بلغ درجة عالية من التطرف انتقل معها من متابعة ونشر المواد الترويجية للتنظيم، إلى تسجيل خطابات متطرفة بنفسه، يمجد فيها داعش وأعماله الإرهابية. وأوضح البيان أنه تم اكتشاف أنشطته الترويجية للإرهاب في أغسطس عام 2016، عبر حساب له على شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن يغادر إسبانيا مع زوجته وأبنائه إلى ألمانيا، التي يقيم فيها منذ شهر مارس عام 2017، بحسب وكالة الانباء الكويتية. يذكر أنه منذ رفع مستوى التأهب في إسبانيا للدرجة الرابعة، على مقياس من خمسة درجات في 26 يونيو 2015، اعتقلت إسبانيا 281 شخصا بتهمة التورط فى جرائم متعلقة بالإرهاب.

المصدر - سرايا

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل في الأحد, 29 April 2018 22:14
فريق النشر

كادر عمل التحرير الالكتروني في تلفزيون الجالية القناة العربية الاولى والوحيدة في كندا يقدم لكم كل مايهمكم من اخبار كندية وعالمية وعربية ، نعمل على مدار الساعة لتقديم افضل ما نستطيع من خدمات اعلامية بحيادية واحترافية، بأمكانكم الاتصال بفريق التحرير عبر edittor@aljaleya.tv، ارسلوا مقالاتكم وارائكم لاننا نهتم بسماعها ونشرها.

ملاحضة: ليس كل ما ينشر يعبر عن رأي القناة 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER