Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

يسرا مصدومة ومكتئبة.. إليكم ما حدث معها وماذا فعلت إلهام شاهين؟

علمت "لها" أن النجمة يسرا تعيش حالة من الصدمة والدهشة بعد استبعاد مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" من قناة "أون تي في" وهو ما يعني غيابه عن القنوات مصرية والإكتفاء بعرضه على قنوات عربية. وإستقبلت النجمة المصرية القرار منذ أيام بصدمة كبيرة ودخلت في حالة من الاكتئاب وترفض الردّ على هاتفها وتحاول أن تسابق الزمن لإنهاء تصوير مشاهدها للسفر من أجل الخروج من الحالة النفسية الصعبة التي تعيشها.

وترى يسرا أن عدم عرض المسلسل بقنوات مصرية به تقليل من قيمتها الفنية. هذا وتحاول عدد من الفنانات دعمها بهذه المحنة ومنهن إلهام شاهين، والتي أكدت لها أن المسلسل سيحظى بنسبة مشاهدة على القنوات العربية، وأيضاً بوسي شلبي التي كتبت من خلال حسابها على "فايسبوك" رسالة لها تؤكد أن العمل سيحقق نجاح كبير إذا عُرض في أي قناة وعلقت قائلة "أنا يسراوية". وكان المسلسل واجه مشكلة الأسبوع الماضي بعد إعلان الشركة المنتجة "العدل جروب" أن الفنان فضل شاكر سيقوم بغناء تتر الاغنية وما أثاره الامر من ضجة في لبنان بسبب المحاكم والقضية المقامة ضده، الأمر الذي دفع بالشركة بسحب التتر من المسلسل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
فريق النشر

كادر عمل التحرير الالكتروني في تلفزيون الجالية القناة العربية الاولى والوحيدة في كندا يقدم لكم كل مايهمكم من اخبار كندية وعالمية وعربية ، نعمل على مدار الساعة لتقديم افضل ما نستطيع من خدمات اعلامية بحيادية واحترافية، بأمكانكم الاتصال بفريق التحرير عبر edittor@aljaleya.tv، ارسلوا مقالاتكم وارائكم لاننا نهتم بسماعها ونشرها.

ملاحضة: ليس كل ما ينشر يعبر عن رأي القناة 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER