Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

وكالة البيئة الكندية تصدر سلسلة من التحذيرات في شأن رياح شديدة القوة

أصدرت وزارة البيئة الكندية سلسلة من التحذيرات في شأن رياح شديدة القوة ستشتاح كل المناطق الواقعة جنوب كيبيك (مونتريال – لافال – شاتوغاي  – لونغويي – منطقتا الإستري وساغنيه) وايضاً في أوتاوا وتورنتو ، وقد تصل سرعة هذه الرياح إلى 90 كمفي ساعة.

من جهة اخرى صرحت الوكالة الفدرالية بأنها ستصدر تحذيراً مماثلاً عندما يكون ثمة خطر كبير من هبوب رياح مدمرة. ومن المتوقّع أن تهبّ الرياح في نهاية فترة بعد الظهر وتتراجع حدّتها تدريجياً مع حلول صباح السبت. وبحسب بيان الوكالة، قد تتسبب هذه الرياح بأضرار في اسقف المباني والنواف، الغير مثبتة بشكل جيد وايضا قد تتسبب في كسر فروع الأشجار والذي قد ينتج عنه حدوث إصابات أو أضرار. لذلك من المهم تثبيت كل ما يمكن أن يتسبب بأضرار.

اما عن الاعصاير المحتملة ، فأن المجموعة الكيبيكية لمراقبة العواصف الرعدية والأعاصير، “كيبيك فورتيكس”، اشارت الى أنها تراقب الأحوال الجوية وهي تعتقد أن كل المأشرات التي قد تنتج عواصف رعدية عنيفة موجودة وربما ايضاً أعاصير. وقال المتحدث بأسم الوكالة مارك ريمييار الى وسائل الاعلام:  لكي يأتي إعصار يجب أن يكون هناك شمس، او لن يحدث ، وحتى هذه اللحظة ، لم تصدر وكالة البيئة الكندية أي تنبيه من بداية اعاصير.

الى جميع ابناء جاليتنا العربي في كندا كونوا حذرين وابعدوا عن الاماكن التي قد تكون عرضة للاضرار خصوصا الشوارع التي تحتوي على اشجار كثيفة او مباني قديمة وابعدوا سياراتكم عن تلك الامور التي قد تتسبب في حوادث .

تلفزيون الجالية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الجمعة, 04 May 2018 19:04
فريق النشر

كادر عمل التحرير الالكتروني في تلفزيون الجالية القناة العربية الاولى والوحيدة في كندا يقدم لكم كل مايهمكم من اخبار كندية وعالمية وعربية ، نعمل على مدار الساعة لتقديم افضل ما نستطيع من خدمات اعلامية بحيادية واحترافية، بأمكانكم الاتصال بفريق التحرير عبر edittor@aljaleya.tv، ارسلوا مقالاتكم وارائكم لاننا نهتم بسماعها ونشرها.

ملاحضة: ليس كل ما ينشر يعبر عن رأي القناة 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER