Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

إصابات في حادث دهس بمدينة تورونتو واعتقال الفاعل

شهدت مدينة تورونتو حادثة دهس لم يكشف عن اسبابه بعد حيث قامت سيارة "فان" بيضاء بدهس المارة في شارع يونغ مخلفة 9 إلى 16 إصابات، في حصيلة ليست نهائية، وفقا لشرطة الكندينة. وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغا بوجود حادثة "صدم" في شارع "يونغ"، بتورنتو، إذ كانت سيارة فان قد صدمت المارة مخلفة 6 إلى 16 إصابات "محتملة".
 
وأشارت الشرطة إلى أنه من "المبكر جدا"، إحصاء عدد المصابين أو معرفة مدى خطورة إصابتهم، مؤكدة أنها ستقوم بنشر أي تفاصيل جديدة عن الحادثة عند ورودها. من جهته المتحدث الرسمي باسم حكومة اونتاريو بان الفاعل القي القبض عليه ومازال تحت التحقيق وليس هناك معلومات لحد هذه اللحظة عن دواعي الحادث ومن المبكر الحديث معها. وفي سؤال حول العدد النهائي للضحايا اشار المتحدث بان العدد النهائي غير معلن ولا انوي اعطاء احداد غير دقيقة وعلينا اعطاء الشرطة الكندية الوقت الكافي للتحقيق ونشر الاحصاءات ولكننا سنقوم بنشر اي تحديث يصلنا.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الأحد, 29 April 2018 22:13
فريق النشر

كادر عمل التحرير الالكتروني في تلفزيون الجالية القناة العربية الاولى والوحيدة في كندا يقدم لكم كل مايهمكم من اخبار كندية وعالمية وعربية ، نعمل على مدار الساعة لتقديم افضل ما نستطيع من خدمات اعلامية بحيادية واحترافية، بأمكانكم الاتصال بفريق التحرير عبر edittor@aljaleya.tv، ارسلوا مقالاتكم وارائكم لاننا نهتم بسماعها ونشرها.

ملاحضة: ليس كل ما ينشر يعبر عن رأي القناة 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER