Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *

المدقق العام: العجز في ميزانية الحكومة الكندية بلغ 11.7 مليار دولار ، وليس 6.7 مليار

قالت مدققة الحسابات العامة في أونتاريو، بوني ليسيك، إن العجز في ميزانية المقاطعة للسنة المالية 2018 – 2019 يبلغ 11,7 مليار دولار وليس 6,7 مليارات دولار كما سبق للحكومة الليبرالية في تورونتو أن أعلنت، أي أنه أعلى بنسبة 75%. أما العجز للسنة المالية 2019 – 2020 فيبلغ 12,2 مليار دولار بدل الـ6,6 مليارات دولار التي أعلنت عنها الحكومة، أي أنه أعلى بنسبة 85%.

ويرتفع العجز للسنة المالية 2020 – 2021 إلى 12,5 مليار دولار، أي تقريباً ضعف الـ6,5 مليارات دولار المُعلن عنها، وأضافت ليسيك في تقرير حول الوضع المالي لأونتاريو أصدرته اليوم، أي قبل شهر ونصف تقريباً من موعد الانتخابات العامة المقبلة في كبرى مقاطعات كندا من حيث عدد السكان وحجم الاقتصاد المقرر في السابع من حزيران (يونيو) المقبل.

وتقول مدققة الحسابات العامة في شرحها لهذه الفوارق إنها أخذت بالاعتبار الديون الناتجة عن الاقتراض لخطة الكهرباء خلافاً لما فعلته حكومة أونتاريو.

لم تعكس الحكومة في تقديراتها بشكلٍ صحيح الآثار المالية الفعلية لتخفيض تعرفة الكهرباء في إطار خطتها لرسوم كهرباء عادلة”، كتبت ليسيك. من جهتها قالت رئيسة مجلس الخزينة في حكومة أونتاريو، إليانور ماكماهون، إن تقرير مدققة الحسابات العامة يعكس خلافاً تقنياً حول طريقة إجراء الحسابات سبق وأن أُشير إليه في الماضي، مضيفةً أن الطريقة المتبعة من قبل الحكومة تحظى بموافقة خبراء في المحاسبة من داخل الحكومة وخارجها.

المصدر: راديو كندا

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل في الأحد, 29 April 2018 22:05

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

CANADA WEATHER